القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تختلف أسعار تكييف كاريير مركزي باختلاف العديد من العوامل، والتي من أهمها اختلاف القدرات الحصانية، وجودة التصنيع، بالإضافة إلى تكلفة تركيب المكيف، يمكنك اختيار نظام التكييف الذي يتناسب معك، ويناسبك سعره، حيث أصبح المكيف من الأجهزة الرئيسية الموجودة في المنزل، والتي لا يمكن تماماً الاستغناء عنها، نظراً لتغيرات المناخ، حيث أصبح الصيف عالي جداً في درجات الحرارة، كما أصبح الشتاء شديد البرودة، وبالتالي فأنت تحتاج إلى مكيف يعمل كنظام تبريد وتدفئة، أياً كان السعر، وذلك لأنه لا يوجد منزل الآن في غنى عن وجود نظام التكييف في منزله.

 

تكييف كاريير مركزي

نظام التكييف كاريير مركزي

اسعار تكييف كاريير مركزي ليست أسعار خيالية، وبالتالي فإن الكثير يبحثون عنه، نظراً للكفاءة والجودة العالية التي يتمتع بها نظام التكييف هذا، وإليك مجموعة من المعايير التي لا بد من وضعها باعتبارك من أجل ضمان تلبية احتياجاتك، وهي:-

  • حجم المكان ومساحته الذي سيتم تركيب المكيف به، وبالتالي تقوم باختيار قدرة المكيف وفقاً لتلك المساحة، من أجل ضمان الحصول على مقدار هواء مناسب للمكان.
  • التأكد من نظام التحكم، لأنه يتيح لك توزيع الهواء لكل غرفة بشكل فردي.
  • كفاءة الطاقة يجب أن تكون عالية، وذلك للتقليل من استهلاك الطاقة، وبالتالي توفير تكاليف التشغيل.
  • اختيار مكيف يحتوي على خاصية انفرتر من أجل الحصول على جو مثالي ومريح.
  • التحقق من خدمات ما بعد البيع قبل الشراء، حيث تقوم بشراء جهاز به ضمان عدة سنوات للحصول على الصيانة المجانية في فترة الضمان عند حدوث أي مشكلة فنية بالجهاز.
  • التأكد من أن التكييف يتوافق مع بنية المبنى التحتية، وجميع المعايير لا بد من وضعها في الاعتبار قبل اسعار تكييف كاريير مركزي.

 

ما هو نظام التكييف المركزي vrf

تتميز شركة الدولية بأنه من أفضل الشركات التي تقدم أجهزة بنظام التكييف المركزي vrf، وهي من أشهر الشركات في مجال التكييفات عموماً، فهي تحرص دائماً على تقديم نظام vrf و vrv، والتي يتم تقديمها بأعلى جودة وكفاءة، كما تتميز الشركة بخدمة عملاء ممتازة، حتى أصبحت هي الخيار الأول لجميع العملاء الذي خاضوا التجربة مع الشركة قبل ذلك.

جودة الأجهزة هي من أهم اهتمامات الشركة، حتى يعلم العديد أن نظام التكييف المركزي vrf و vrv هما من أجود وأهم أنظمة التكييف، وقد يتم تصنيعهما بأفضل التقنيات وأحدث الطرق.

توفر الشرطة العديد من أنواع المكيفات، كي يختار العميل ما يتناسب معه، وتلتزم الشركة بالتركيب في الموعد المتفق عليه، حيث تمتلك فريق عمل من أكفأ الفرق، والذين لديهم خبرة طويلة في هذا المجال، ويمكنك الاستفسار منهم من خلال العديد من الأسئلة، وسوف يتم الرد عليك من خلالهم على جميع الأسئلة والاستفسارات، كما تعمل الشركة على توفير قطع غيار أصلية، لجميع أنواع التكييفات، من أجل استخدامها في أعمال الصيانة، وبالتالي لا داعي للقلق عند تعرض المكيف الخاص بك إلى أي مشكلة، سوف يتم إرسال الفريق إليك، لمعاينة المشكلة والعمل على إصلاحها على الفور.

 

تكييف كاريير مركزي

اسعار تكييف كاريير مركزي

تختلف أسعار تكييف كاريير مركزي من شركة لأخرى، حيث يتراوح السعر من 28000 جنيه إلى 160000 جنيه، ويرجع اختلال السعر إلى اختلاف القدرة التشغيلية والتقنيات، بالإضافة إلى الخواص التي تتوفر في المكيف، مثل خاصية الانفرتر، نوع الكونسيلد، الهواء البارد والساخن، والعديد من الخواص الأخرى التي تعزز فعالية تشغيل الجهاز.

وبالتالي إذا كنت تريد شراء مكيف، يمكنك أولاً تحديد السعر الذي سيتناسب معك، وسوف يتم اختيار لك الجهاز الذي يكون في هذا السعر.



تعرف على:

شركة صيانة تكييف يونيون اير


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى